يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

تثبيت مشغل الموسيقى Nuvola Player على اوبونتو 15.10، 15.04، 14.04

شرح طريقة تثبيت مشغل الموسيقى Nuvola Player على ووبونتو 15.10 واوبونتو 15.04 واوبونتو 14.04

اليوم سوف نشرح طريقة تثبيت أفضل مشغل للملفات الصوتية على لينكس، وهو الإصدار الثالث من برنامج Nuvola Player.
موجه البرنامج للأشخاص المُهتمين بسماع الموسيقى من خِلال منصات نشر الملفات الصوتية على الإنترنت مثل (خدمة جوجل للموسيقى، وخدمة Spotify، وخدمة ساوند كلود _Soundcloud أو خدمة أمازون). وفي الآونة الأخيرة تم إطلاق إصدار جديد من برنامج نوفولو بلاير وهو يعمل على أوبونتو 15.10، 15.04، و14.04 LTS، لذلك دعونا نتعرف على كيفية تثبيته.

عن Nuvola Player وكيفية تثبيته


Nuvola Player يُعتبر من أفضل برامج تشغيل الموسيقى الخاصة بمنصات نشرالموسيقى عبر الإنترنت في نظام لينكس، وبالرغم من أنّه يدعم منصات نشر الموسيقى على الإنترنت فقط، إلا أنّ شعبية البرنامج في ازدياد كبير وهذا دليل على أنّه الأفضل، وسبب شعبيته هذه هو أنّ المُستخدمين يفضلون الموسيقى التي يتم بثها عبر مشغلات وبرامج الموسيقى التقليدية. وكُلما ازدادت شعبية منصات نشر الموسيقى من خِلال الإنترنت (music streaming) سوف تزداد شعبية البرنامج لأنّ كل اعتماد البرنامج يكون على هذه المنصات.

ونتيجة ازدياد شعبية منصات نشر الموسيقى من خِلال الإنترنت فأنّ البرنامج سوف يحقق شعبية أكثر من ذي قبل.

حيثُ أنّ مطوري وفريق دعم البرنامج يقومون بتطويره وتحديثه، والإصدار الجديد أصبح يدعم منصات أكثر من ذي قبل مثل (خدمة Deezer، وBandacamp، وTuneIn، وSoundcloud، وSpotify، وGoogle Play Music، وAmazon Cloud Player). وتستطيع تثبيت برنامج Nuvola Player بسهولة من خلال تحميله من مستودعات Tiliado ومن أجل فعل ذلك قم بالضغط على إحدى الروابط التالية على حسب إصدار نسخة الأوبونتو الخاصة بك.

Nuvola installer Ubuntu 15.10
Nuvola installer Ubuntu 15.04
Nuvola installer Ubuntu 14.04 LTS

بعد تحميل أحدث نسخة من البرنامج من خِلال إحدى الروابط في الأعلى، أصبح بإمكانك تثبيته بكل سهولة من خِلال في مركز برامج أوبونتو (Ubuntu Software Center) بدون الحاجة لكتابة أي أوامر في التيرمينال (Terminal)، وذلك عبر النقر مرتين على أيقونة البرنامج ثم أنتظر قليلًا وقت التحميل، بعدها سوف تقوم بالنقر على زر تثبيت وإدخال كلمة المرور هذا كل ما في الأمر. الآن قم بالبحث عن Tiliado Repositories وتشغيلها من خِلال Unity launcher كما هو موضح في الصور التالية.

شرح تثبيت مشغل الموسيقى Nuvola Player أفضل مشغل للملفات الصوتية على لينكس، وهو الإصدار الثالث من البرنامج

الآن بعد الضغط على (Tiliado Repositories) سوف تظهر لك النافذة التالية، من خِلالها قم باختيار رقم إصدار نسخة الأوبونتو الخاصة بك، ثُمّ قم بالنقر على مُتابعة.

شرح تثبيت مشغل الموسيقى Nuvola Player أفضل مشغل للملفات الصوتية على لينكس، وهو الإصدار الثالث من البرنامج

ومبروك عليك البرنامج، ويُمكنك الحصول على أخر الأخبار والإصدارات وكيفية التعامل مع البرنامج من خلال موقعهم الرسمي.

ترجمة -وبتصرّف-للمقال Nuvola Player 3.0.1 Released: Install for Ubuntu 15.10. 15.04, 14.04 لصاحبه Manuel Jose.


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *