يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

سامسونج تبدأ بإطلاق نسخة مارشميلو لهواتف جالكسي نوت 4

بدأت شركة سامسونج بترقية هواتف جالكسي نوت 4 إلى الإصدار الجديد أندرويد مارشميلو

في العام الماضي قامت شركة سامسونج بترقية هواتف جالكسي اس 6 ونوت 5 إلى الإصدار الجديد أندرويد مارشميلو واليوم وسوف تبدأ الشركة بإطلاق سراح نسخة مارشميلو الذي طال انتظرها إلى كل من جالكسي اس 5 ونوت 4.

وعلى حسب ما أشارت إليه التقارير والمصادر هو أنّ سامسونج سوف تُطلق التحديث بشكل رسمي إلى هاتف جالكسي نوت 4 من طراز N910C وهو الإصدار الذي يعمل بطاقة إكسينوس من فابلت سامسونج.

وعلى حسب ما أفاده المُستخدمين حول العالم هو أنّ التحديث سوف يكون بحجم 1.3 جيجابايت وشمل التحديث جميع الميزات والتحسينات الموجودة في الإصدار رقم 6.0.1.

حيث سوف يأتي التحديث بكافة المزايا مثل (ميزة Doze، وميزة التحكم بالأذونات الممنوحة للتطبيقات، وميزة Now on Tap، والكثير من الميزات) ويُمكنك الاطلاع على أسرار وخفايا نظام أندرويد مارشميلو وتفعيل مميزاته.

بالإضافة إلى أنّه سوف يأتي بأحدث نُسخة من التحديثات الأمنية والنسخة الجديدة من تاتش ويز الشبيهة بهواتف سامسونج الجديدة مثل جالكسي اس 7 وجالكسي اس 7 ايدج.

إذا كُنت تملك هاتف جالكسي نوت 4، يُمكنك الآن التأكد من وجود التحديث عبر الدخول إلى الإعدادات والتوجه إلى قسم حول الهاتف، فإذا كان موجود قم بتثبيته وإذا لم يكن موجود سيكون عليك الانتظار بضعة أيام أو اسابيع حتى تحصل على التطبيق.

وننصحك بقراءة: 4 مشاكل قد تواجهك في نظام أندرويد مارشميلو تعرف على حلها

المصدر

عن الكاتب:

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في اجواء تقنية جديدة على موقع ايجي جيك.. إذا أردت شيء .. راسلني.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *