يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

سناب شات يرفع الحد الأقصى للكتابة إلى 80 حرف

تحديث سناب شات الجديد يجلب معه ميزة زيادة في عدد احرف الكتابة وتصل إلى 80 حرفًا بدلًا من 33 حرف

سناب شات في الأمس أصدر تحديث جديد يسمح للمُستخدمين بمُضاعفة عدد الأحرف إلى 80 حرف من أجل أنّ تكتب فيها ما تُريد بدلًا من 33 حرف كما كان سابقًا.

والكثير من مُستخدمي التطبيق ظنوا أنّها كذبة 1 أبريل، ولكن الحساب الرسمي الخاص بالشركة على تويتر بتغريدة أكدت أنّ هذه ليست خُدعة أو كذبة 1 أبريل وإذا واجه المُستخدمين أي مشاكل اثناء التحديث الجديد فيجب على المُستخدمين التروي قليلًا لأنّ فريق الدعم سناب شات سوف يقومون بإصلاح جميع المشاكل سواء من طرفها أو من خلال إطلاق تحديث جديد ويُمكنكم التأكد من هذا عبر التغريدة.

ولكن التحديث الجديد لم يخلو من المشاكل حيث أنّ هُناك بعض المُستخدمين واجهوا بعض المشاكل مثل عدم تمكنهم من الدخول إلى التطبيق، ومع ذلك مازال سناب شات يقوم بعمل الكثير من الإصلاحات ويقومون بالرد على كافة المُستخدمين من أجل التعرف على المشاكل وإيجاد حلول لها لذلك لا تقلق إنّ لم يعمل معك التطبيق بشكل جيد في هذه الأوقات.

وصراحًة سناب شات في الآونة الأخيرة أو يُمكننا أنّ نقول أنهم كانوا نشيطين للغاية بحيث قاموا بإطلاق عدة تحديثات مثل إضافة المكالمات الصوتية والفيديو وإضافة المُلصقات وغيرها الكثير من التحديثات.

المصدر

عن الكاتب:

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في اجواء تقنية جديدة على موقع ايجي جيك.. إذا أردت شيء .. راسلني.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *