يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

مبيعات هاتف جالكسي اس 7 تتخطى التوقعات

مبيعات هاتف جالكسي اس 7 تتخطى التوقعات وتصل الطلبات الفعلية للهاتف إلى 9.5 مليون جهاز

مؤخرًا ظهرت تقارير عن حالة سوق الهواتف الذكية والتي أظهرت أنّ هُناك انخفاض كبير في مبيعات الشركة الأكثر قيمة في كوريا الجنوبية "سامسونج" وهذا بسبب مُنافسيها مثل شركة آبل التي تقوم بتصنيع منتجات ذات جودة عالية، والشركة الصينية مثل هواوي التي تقوم بصنع هواتف ذات إمكانيات عالية وبأسعار مقبولة جدًا.

لكن هاتف جالكسي اس 7، حطم كافة التوقعات وخرج عن هذا التقرير ليكون استثنائي، حيث أنّ مبيعات الهاتف تفوق التوقعات،
ونحن قُمنا بعمل مراجعة تفصيلية لهاتف جالكسي اس 7، وصراحًة مواصفات الهاتف أكثر من رائعة.

وقال المحلل Jay Yoo بتقريره أنّ سامسونج كانت تتوقع شحن 7 ملايين جهاز من جالكسي اس 7، ولكن الطلبات الفعلية للهاتف وصلت إلى 9.5 مليون جهاز. وبفضل هذه المبيعات ارتفع سهم سامسونج إلى 2.4% وهذا يُعد ارتفاع ملحوظ حيث وصل الى أعلى مستوياته منذ 18 أسبوع.

وعلى الرغم من أنّ هاتف جالكسي اس 7 يُشبه كثيرًا جالكسي اس 6 إلا أنّه أفضل من سابقه ورغم التشابه الكبير في التصميم، ذلك لم يردع المبيعات لأنّ الهاتف الجديد أتى بمميزات لم تتواجد في الهاتف السابق والتي كان يفتقدها المُستخدمين مثل مقاومة الماء، وعودة منفذ الذاكرة الخارجية.

وسبب كثرة مبيعات الهاتف عن سابقه هو أنّه أتى بمميزات أعلى ولكن بسعر أرخص من جالكسي اس 6 بما يصل إلى 8.3% في السوق الكورية، وعلى حسب رأيي أنّ هاتف سامسونج جالكسي اس 7 سوف يبقى المُهمين على سوق الهواتف لفترة طويلة.

المصدر

عن الكاتب:

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في اجواء تقنية جديدة على موقع ايجي جيك.. إذا أردت شيء .. راسلني.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *