يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

جوجل تكشف عن الاسم الرسمي لنسخة أندرويد N

أعلنت شركة جوجل اليوم على سناب شات أن الاسم الرسمي لنظام التشغيل أندرويد N سوف يكون "النوغة _Nougat" وهذا اعتمادًا على حلوة النوغة أو النوجا بالعامية

أعلنت شركة جوجل اليوم على سناب شات أن الاسم الرسمي لنظام التشغيل أندرويد N سوف يكون "النوغة _Nougat" وهذا اعتمادًا على حلوة النوغة أو النوجا بالعامية، حيثُ قامت الشركة بوضع تمثال لشخصية الأندرويد وأسفلها حلوة النوغا.

أندرويد نوجا

وأتى هذا الإعلان بعد أنّ قامت الشركة على مُجتمع I/O الخاص بها بجعل المُستخدمين يقومون باقتراح اسم للإصدار الذي كان يُعرف إعلاميًا بـ Android N، واسم أندرويد نوجا هو الاسم الذي اختارته جوجل لنظام التشغيل أندرويد 7.0، وصرحت الشركة بأنّ النظام سوف يتم إطلاقه في شهر سبتمبر وهذا بالتزامن مع موعد إطلاق هواتف نيكسوس الجديدة.

وباعتماد جوجل على هذا الاسم عاكست كل التوقعات حيثُ كان الجميع يتوقع أنّ الاسم الجديد للنظام سوف يكون على اسم شوكولاتة النوتيلا، ولكنّ أسم نوجا لا بأس به وسوف يأتي النظام الجديد بتحسينات جذرية ومُميزات جديدة مثل تحسين مركز الإشعارات وتعدد المهام وتقسيم الشاشة إلى نظام التشغيل OS، بالإضافة إلى تحسينات على ميزة Doze التي كانت متواجدة في نظام أندرويد مارشملو في العام الماضي. ويضم الإصدار الجديد أيضًا ميزة Daydream والتي تقوم بجعل شاشة الهاتف تعرض صور أو معلومات مُعينة عند تثبيت الجهاز على قاعدة ارتكاز.

المصدر

عن الكاتب:

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في اجواء تقنية جديدة على موقع ايجي جيك.. إذا أردت شيء .. راسلني.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *