يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

أفضل ألعاب الكمبيوتر لشهر يونيو 2016

تعرف على أفضل الألعاب التي سوف تُطلق في شهر يونيو

في شهر مايو صراحًة حصلت مذبحة تاريخية بسبب ألعاب الكمبيوتر مثل لعبة DooM التي من خلالها يُمكن مُقاتلة جنود الجحيم من أجل تحرير المُستعمرة التاريخية، بالإضافة إلى ذلك لا يُمكن نسيان لعبة Overwatch والتي كانت من أهم الأحداث في الشهر المُقبل.

من أهم الألعاب التي تم إطلاقها في شهر يونيو من عام 2016 هي (Mighty No. 9 ،Mirror’s Edege Catalyst). لذلك سوف ندخُل في صُلب الموضوع مُباشرةً ولن نُكثر من الكلام.

لعبة Mirror's Edge Catalyst



يُعتبر هذا الجزء من هذه اللعبة من أفضل الاجزاء، وكان موعد إصدارها الشهرالمُسبق ولكنّه تم تأجيل الموعد وتم إطلاقها في 7 يونيو لعام 2016 حيثُ أنّ أحداث اللعبة تتمحور حول البطلة Faith التي تواجه مجلس الشركات الذي يحاول السيطرة على مدينة (جلاس _Glass) من أجل الإنتقام لمقتل عائلتها، واللعبة تتبع نمط Free Run حيثُ أنّها تأتي من منظر الشخص الأول.

لعبة Odin Sphere Leifthrasir



تم إصدار هذه اللعبة أول مرة في عام 2007 وأتت تحت مُسمى Odin Sphere واليوم أصبحت اللعبة تعمل على المنصات التالية (PS3, PS4, PSvita). قصة اللعبة تتكون من خمسة قصص حول مجموعة من الأبطال يقومون بمواجهة أعداءهم من خِلال أسلحة سحرية تأتي تحت مُسمى Spheres، بالإضافة إلى ذلك يُمكن طبخ الجُرعات السحرية واستخدامها ضد الأعداء.

لعبة Sherlock Holmes: The Devil's Daughter



ومن مِنا لا يعرف المُحقق الشهير شيرلوك هولمز والمُساعد الطبيب واطسون، الآن أصبح يُمكن التجول في شوارع وضواحي المدينة العريقة لُندن وحل الألغاز الجديدة التي تواجه المُحقق وطبيبه المُساعد حيثُ أنّ في هذا الإصدار من اللعبة، المُحقق الشهير يقوم بوضع كافة الأمور على المِحك من أجل حل هذه الجرائم الغامضة والسوداء.

لعبة Mighty No. 9



ومن مِنا أيضًا لا يعرف لعبة (ميجا مان _MegaMan) الشهيرة؟ على ما أظن الجميع. في نهاية هذا الشهر سوف يتم إصدار خلفية لعبة ميجا مان تحت مُسمى Mighty No. 9، حيثُ تتمحور قصة اللعبة حول أنّ أحد الرجال الآليين تم السيطرة عليه من قِبل فايروس حاسوبي، يحاول القضاء على زُملائك السابقين. يوجد في اللعبة عدة أطوار مثل مواجهات الزعيم بشكل مُتتالي وتحديات مُختلفة وطور المواجهة الأونلاين ..إلخ.

واللعبة أصبحت متوفرة على المنصات التالية بلايستيشن 4 وإكس بوك وان، والحاسب الشخصي.

لعبة The Technomancer



في هذه اللعبة سوف يتم استكشاف كوكب المريخ من خِلال رحلة عبر الزمن إلى عالم جديد ومُستعمرات انفصلت على الأرض لِتُصبح ثقافة وتاريخ مُنفصل. وسوف يتم اللعب بواسطة إحدى الشخصيات التي تُدعى The Technomancer، وهذه الشخصيات لديها قُدرات خارقة يُمكن من خلالها استخلاص قدراتها الكهربائية في القتال.
سوف تُصدر اللعبة في 28 يونيو من الشهر الحالي على جميع المنصات.

عن الكاتب:

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في اجواء تقنية جديدة على موقع ايجي جيك.. إذا أردت شيء .. راسلني.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *