يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

تحديث خرائط قوقل على أندرويد سيأتي بميزة تعيين وجهات متعددة

دائمًا قوقل تقوم بتحديث خدمة الخرائط الخاصة بها وهذا من أجل توفير أفضل تجربة للمُستخدم، حيثُ أنّه مؤخرًا قامت شركة قوقل بإضافة تحديثات على ميزة القمر الصناعي

دائمًا قوقل تقوم بتحديث خدمة الخرائط الخاصة بها وهذا من أجل توفير أفضل تجربة للمُستخدم، حيثُ أنّه مؤخرًا قامت شركة قوقل بإضافة تحديثات على ميزة القمر الصناعي. شملت هذه التحديثات تحسين صور الأقمار الصناعية حتى تُصبح بدقة أعلى وجودة أفضل مِما سبق، وفي الأمس تم نشر تقارير تُشير إلى أنّ قوقل تعمل على إطلاق تحديث جديد إلى تطبيق خرائط قوقل المتواجد على نظام التشغيل أندرويد، وسوف يأتي التحديث بميزة تسمح للمُستخدم بتعيين أكثر من وجهة وصول.

وعلى حسب ما أشارت إليه التقارير في موقع androidpolice. قوقل كانت تقوم باختبار الميزة الجديدة قبل إطلاقها وهي تستعد حاليًا من أجل إطلاق التحديث بشكل رسمي على كافة المُستخدمين، ومن خِلال هذه الميزة أصبح بإمكان المُستخدمين إضافة أو تعيين أكثر من وجهة نهائية بالإضافة إلى تعيين نقطة توقف فرعية اثناء الرحلة، كما هو موضح في الصورة التالية.

تعيين وجهات مُتعددة

وعلى ما يبدو أنّ قوقل قامت بالاستماع لمطالب المُستخدمين وقررت إطلاق الميزة التي طال انتظارها من قِبل المُستخدمين، ومن أجل الحصول على الميزة بشكل رسمي يجب أنّ يتوفر هاتف الأندرويد على أحدث إصدار من تطبيق خرائط قوقل، وللآن لا يوجد أي أخبار حول إطلاق الميزة إلى نظام التشغيل iOS.

المصدر

عن الكاتب:

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في اجواء تقنية جديدة على موقع ايجي جيك.. إذا أردت شيء .. راسلني.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *